الرياضة اليوم - عضو مجلس الأهلى يبحث مع جامعة ريال مدريد تبادل الخبرات

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: احتفت جامعة ريال مدريد بالمهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، خلال الزيارة التى قام بها سراج للجامعة الأسبوع الماضى، والتقى خلالها عدداً من مسئولى الجامعة وبحث معهم إمكانية التعاون مع النادى الأهلى مستقبلاً، وبحث كيفية إعداد الكوادر والقيادات الرياضية وتبادل الخبرات فى هذا المجال.

ونشر الحساب الرسمى لجامعة ريال مدريد على تويتر تدوينة، أبرز خلالها زيارة عضو مجلس إدارة الأهلى، مشيرا إلى التعاون مع الأهلى خلال الفترة المقبلة. وحصل محمد سراج الدين على ماجستير الإدارة الرياضية من جامعة ريال مدريد.

ويعد إنشاء جامعة رياضية للأهلى أحد المشروعات ضمن برنامج "عائلة الأهلى" على غرار جامعة ريال مدريد لتخريج الكوادر القادرة على إحداث نهضة رياضية فى مصر فى شتى المجالات.

 

محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (1)
محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (1)

 

محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (2)
محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (2)

 

محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (3)
محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (3)

 

محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (4)
محمد سراج الدين في جامعة ريال مدريد (4)
جامعة ريال مدريد تحتفي بعضو مجلس الاهلي
جامعة ريال مدريد تحتفي بعضو مجلس الأهلي

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - عضو مجلس الأهلى يبحث مع جامعة ريال مدريد تبادل الخبرات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق