اخبار الرياضة في مصر قلق في المصري من تأخر تجديد عقد التوأم - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- سيطرت حاله من القلق داخل النادي المصري بعدما تأخر رئيس النادي سمير حلبية في تجديد عقد الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ، بوصفه مفوضًا عن مجلس الإدارة في توقيع العقود.

إلا أن تأخر الإعلان عن التعاقد أسهم في حدوث حاله من القلق خشية رحيل التوأم وقبولهم للعروض المقدمه لهم من بعض الأندية سواء داخل مصر أو خارجها .

وكانت إدارة المصري قد اعلنت في وقت سابق أن مسألة التجديد مع التوأم أمر ضروري لاستقرار الفريق، وأن الأمر يتطلب بعض الوقت فقط.

ويذكر أن عقد الثنائي مع الفريق البورسعيدي ينتهي في نهاية الموسم الحالي 2017- 2018، وتعد الولاية الحالية هي الثالثة للمدرب صاحب الـ51 عامًا مع المصري حيث تولى تدريب الفريق في 2008 ثم في 2012 قبل أن يعود في 2015.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر قلق في المصري من تأخر تجديد عقد التوأم - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق