اخبار الرياضة في مصر إدارة النادي تشيد بجهود السفارة المصرية في تنزانيا - اليوم الجمعة 2 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أشادت إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية بالجهود الكبيرة التي بذلها مسئولي السفارة المصرية في تنزانيا بقيادة سفيرمصر في دار السلام ياسر الشواف ، وأحمد الغول نائب البعثة الدبلوماسية .

 

وأكدت الإدارة على الدور الفعال لمسئولي السفارة في تنزانيا نحو إنهاء الترتيبات اللازمه لإقامة بعثة المصري المقرر وصولها غدًا السبت إلى دار السلام ، إضافة إلى حجز ملعب التدريب ووسائل تنقل البعثة .

 

من جانبه أعرب ياسر سالم رئيس البعثة عن خالص شكره وتقديره لمسئولي سفارة مصر في تنزانيا، مشيرًا إلى الإهتمام الكبير من قبل السفير المصري والمسئولين لتوفير كل احتياجات إقامة فريق المصري وتسهيل الحصول على كافة المعلومات التى طلبها الجهاز الفني.

 كما أكد على أن الاتصالات لم تنقطع بين إدارة المصري ومسئولي السفارة منذ اللحظة الأولى لصعود المصري لدور ٣٢ من الكونفيدرالية الإفريقية .

وأضاف رئيس البعثة أنه عقد إجتماع آخر مع رئيس النادي التنزاني بمنزل السفير للإتفاق معه حول كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة المقرر إقامتها في الرابعة عصر الأربعاء المقبل بتوقيت العاصمة دار السلام الثالثة بتوقيت القاهرة على الاستاد الوطني بالعاصمة دار السلام .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر إدارة النادي تشيد بجهود السفارة المصرية في تنزانيا - اليوم الجمعة 2 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق