الرياضة اليوم أبو تريكة لصلاح: جائزة أفضل لاعب في إنجلترا تتشرف بك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث علق محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، على تتويج الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2017.

ونشر أبو تريكة، صورة محمد صلاح بالجائزة، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الاثنين، معلقًا عليها: "‏لم يسع إلى الجوائز بل هي من أتت إليه راغمة مطيعة تتشرف به تتزين له مبروك محمد صلاح ومزيد من التألق في القادم إن شاء الله". 

وتنافس محمد صلاح مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي والذي حصل على المركز الثاني في التصويت والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام الذي حصل على المركز الثالث.

وشارك صلاح مع ليفربول في 2642 دقيقة واستطاع أن يسجل 31 هدفا يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي كما صنع 11 هدفا لزملائه، بينما شارك دي بروين في 2827 دقيقة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 17 هدفا.

cd

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم أبو تريكة لصلاح: جائزة أفضل لاعب في إنجلترا تتشرف بك" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق