الرياضة اليوم نصر عزام يشارك في مؤتمر برشلونة تحت رعاية رابطة الدوري الإسباني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: أحمد بركات

يشارك اليوم المستشار نصر الدين عزام، المحامي الرياضي الدولي والمستشار القانوني لنادي الزمالك والعديد من الأندية والمؤسسات المصرية والعربية، كمتحدث عن "لوائح الفيفا لانتقالات اللاعبين" في المؤتمر الرياضي Web Sport Congress، المنعقد في مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 2 - 3 مارس تحت رعاية رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم LaLiga.

وسيقوم عزام، بمناقشة آخر تطورات لوائح الفيفا لانتقالات اللاعبين والمشاكل القانونية المتعلقة بها، وكذلك الحلول الممكنة لها، هذا إضافة إلى الرؤية المستقبلية لتطوير تلك اللوائح.

المؤتمر يشهد حضور نخبة من كل العناصر المهمة بمجال الرياضة وكرة القدم في العالم وبحضور ورعاية السيد جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وقيادات الإدارات المختلفة للفيفا والمؤسسات العالمية المعنية الأخرى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم نصر عزام يشارك في مؤتمر برشلونة تحت رعاية رابطة الدوري الإسباني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق