الرياضة اليوم المصري يفوز على الأسيوطي بثلاثية ويشعل المنافسة على وصافة الدوري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، على نظيره الأسيوطي سبورت، بثلاثة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم أحمد شكري في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعد أن راوغ محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي لاعبي الأسيوطي، وأرسل عرضية رائعة أسكنها شكري في الشباك، وبعدها بدقيقة واحدة سجل إسلام صلاح هدف المصري الثاني، بعد أن نفذ أحمد شكري ركلة حرة مباشرة، وجدها إسلام أمام المرمى الخالي ووضعها في شباك الأسيوطي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 58 من الشوط الثاني، احتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق الأسيوطي، نفذها محمد رزق بنجاح، ويقلص الفارق لهدف، وبعدها بدقيقتين عاد إسلام صلاح ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعد أن وقعت الكرة من حارس الأسيوطي وضعها في الشباك.

بهذا الفوز رفع المصري رصيده إلى 48 نقطة، وظل في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة، للفريق البورسعيدي مباراتين مؤجلتين أمام الدراويش، والمقاصة، بينما توقف رصيد الأسيوطي سبورت عند 32 نقطة في المركز العاشر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم المصري يفوز على الأسيوطي بثلاثية ويشعل المنافسة على وصافة الدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق