الرياضة اليوم إبراهيم حسن: الإعلام يتجاهل المصري.. ونسعى لتحقيق المركز الثاني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

أعرب إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق نادي المصري البورسعيدي، عن سعادته بالفوز، الذي حققه فريق الكرة على حساب الأسيوطي سبورت.

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، لقناة دي إم سي، إن المصري حقق فوزًا هامًا في طريقه لتحقيق هدفه، خلال الموسم الجاري، بإنهاء الدوري في المركز الثاني، قائلًا "أهم شىء أن تبقى في المربع الذهبي، وعندنا مباراتان مؤجلتان، إذا فزنا فيهما، سنتخطى الزمالك والإسماعيلي.

وأضاف، الإعلام لا يتحدث عنا مطلقا، ولا مانع لدينا من ذلك، لكنكم ستعرفون أن المصري في المكان المناسب والمحترم، والذي لم يصل إليه بالصدفة، مثل باقي الأندية.

وواصل، حسام حسن دائمًا ما يقدم لاعبي المنتخب الوطني، وهناك فرق بين مدربين يفوزون بالصدفة، ومدرب خطط وتعب من بداية الموسم.

وحقق المصري الفوز على فريق الأسيوطي سبورت بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

ورفع المصري رصيده إلى 48 نقطة في  المركز الرابع في جدول الدوري، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي، صاحب المركز الثالث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم إبراهيم حسن: الإعلام يتجاهل المصري.. ونسعى لتحقيق المركز الثاني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق