الرياضة اليوم رئيس سموحة يشن هجومًا على لاعبي الفريق لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

شنّ فرج عامر، رئيس نادي سموحة، هجومًا على لاعبي فريقه بعد الخسارة أمام الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس، ضمن الجولة الـ27 من منافسات الدوري الممتاز.

وقال فرج عامر، في  تصريحاته الإذاعية مع ميجا إف أم: بكل صراحة، ثنائية الإسماعيلي لا تهز شباك أي حارس، وأن حارس سموحة، لم يكن موفقا على الإطلاق. هدف أول غريب وتسديدة ثانية وضعها في الشباك بدلا من التصدي لها.

وأضاف، مع كامل احترامي له، حارس سموحة كان مخطئا ويقف بشكل خاطئ في مرماه.

وتطرق فرج عامر للحديث عن حسام حسن مهاجم سموحة، مشيرا إلى "حسام حسن كان متعاليا على الكرة، جاءت له أكثر من فرصة محققة، لكنه كان يهدرها بدلا من وضعها في الشباك بسهولة".

وأشار، كان يهدر الفرص ثم يندب حظه، نعم الكرة أهداف ولكن ظهر نوع من التراخي من قبل اللاعبين باستثناء رجب بكار الذي رأيت أنه كان الأفضل في الفريق.

وشدد، إذا استمر الحال على ما هو عليه، سيتم كتابة تقارير فنية عن المجموعة، التي تتراخى ولن يستمر أي منهم.

وواصل فرج عامر انتقاده للاعبين، لكن هذه المرة للاعبي الوسط، مشيرا إلى "الوسط أمام الإسماعيلي كان في غيبوبة ورأينا العديد من الكرات العالية بلا أي هدف، وكل كرات ناصر ماهر كانت مقطوعة".

واختتم، عندما شارك أوكرا في المباراة لم يتعاون معه أي لاعب في سموحة كان تائها في الملعب.

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 39 نقطة، ويستعد لمواجهة الاتحاد يوم السبت في الجولة الـ28 من الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رئيس سموحة يشن هجومًا على لاعبي الفريق لهذا السبب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق