الرياضة اليوم - رسمياً.. المصرى يعتذر عن البطولة العربية بسبب مواعيد المباريات

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: خرج نادى المصرى من المشاركة فى البطولة العربية لدورى أبطال العرب، بعد تعارض مواعيد البطولة مع الكونفدرالية الأفريقية.

أجرى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات محاولات مع مسئولى الاتحاد العربى لتأجيل مباريات الدور التمهيدى، وهو ما تم رفضه من قبل الاتحاد العربى لضيق الوقت ورغبتهم فى انتهاء التصفيات قبل شهر رمضان.

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن المصرى لن يشارك فى البطولة العربية بسبب تضارب موعدها مع البطولة الكونفدرالية، رغم المحاولات التى بذلت من قبل أبو ريدة لتأجيل موعد الدور التمهيدى بالتنسيق مع مسئولى الاتحاد العربى الذين رفضوا لضيق الوقت.

وأضاف عامر حسين، أنه من المقرر أن تقام مباريات الدور التمهيدى فى الفترة من 8 مايو إلى 15 من نفس الشهر لانتهاء الدور التمهيدى قبل شهر رمضان المقرر له 17 مايو، وتقسيم الـ 8 فرق إلى مجموعتين يصعد أول كل مجموعة مباشرة لدور الـ32.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - رسمياً.. المصرى يعتذر عن البطولة العربية بسبب مواعيد المباريات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق