الرياضة اليوم محمد الحنفي يتحدث لـ«التحرير» قبل القمة 116

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أبدى محمد الحنفي، الحكم الدولي، سعادته بقرار لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، بإسناد إدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك إليه، المقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال الحنفي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنه انتظر هذا القرار منذ فترة طويلة، موضحًا أن التحكيم المصري قادر على إدارة هذه اللقاءات والخروج بها إلى بر الأمان.
 
وتابع بأنه لا يخشى الضغوط الجماهيرية في مثل هذه المباريات، أو حتى الاعتراضات المستمرة للاعبي وجهازي الفريقين، مشيرًا إلى أنه اعتاد على هذه الأمور على مدار تاريخه في التحكيم بالدوري الممتاز، الذي يرجع إلى 12 عامًا.
 
وكانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد اختارت الحكم محمد الحنفي لإدارة مباراة القمة 116، ويعاونه سمير جمال وعبد الفتاح عريشة، وسامح فاروق حكما رابعا، وكل من أمين عمر وسعيد حمزة حكما خامسا. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم محمد الحنفي يتحدث لـ«التحرير» قبل القمة 116" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق