الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: ديلي ميل: على ساوثهامبتون الحذر من "وقود صلاح"

كتب - أحمد فاروق:

ذكرت صحيفة "ديلي" ميل البريطانية في تقديمها للجولة السادسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أن حالة الإحباط التي يعيشها المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بسبب تراجع أرقامه التهديفية، قد تتحول إلى وقود يشعل طاقته أمام ساوثامبتون.

وتناول تقرير الصحيفة البريطانية حالة الغضب التي سيطرت على صلاح في مواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، وذكر أن الإحباط الذي عاشه صلاح ظهر جليًا عندما ألقى بزجاجة المياة بقوة بعد تسجيل البرازيلي فيرمينو لهدف الفوز المتأخر عقب خروج النجم المصري.

وأكمل التقرير أن صلاح يبدو عليه بوضوح أنه غير راض عن مستوياته الحالية، ويتجسد ذلك بعد أن استبدله الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المواجهات الثلاثة الأخيرة، إلا أن "ديلي ميل" ذكرت أن اللاعبين الكبار يحولون تلك المشاعر إلى "وقود" يجب أن يحذر منه مارك هيوز المدير الفني لفريق ساوثامبتون.

ويلتقي ليفربول مع ضيفه ساوثامبتون في الرابعة عصر غد، ضمن مواجهات اليوم الأول للجولة السادسة بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب، برصيد خمس عشرة نقطة، وبفارق الأهداف خلف تشيلسي.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: ديلي ميل: على ساوثهامبتون الحذر من "وقود صلاح" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.