الرياضة اليوم رسميًا.. الشناوي يُجدد تعاقده مع الزمالك لـ3 مواسم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي، أن أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، جدد تعاقده مع النادي رسميًا لمدة 3 سنوات مقبلة.

وأوضح، أن الشناوي وقّع على العقود الجديدة في الجلسة، التي جمعته بالمستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، في حضور وكيل أعماله مساء اليوم الجمعة.

وكان الشناوي قد أعلن منذ فترة رغبته في خوض تجربة الاحتراف، وطلب تأجيل التجديد لبعض الوقت، خاصة أن عقده مع الزمالك ممتد لموسم آخر، لكنه جدد في نهاية الأمر.

يذكر أن طارق حامد، لاعب الوسط المدافع، ينتهى تعاقده بنهاية الموسم المقبل أيضا هو وزميله أحمد توفيق، والمنتظر حسم ملف التجديد مع "حامد" قريبًا، بينما ما زال موقف أحمد توفيق غامضا، حيث لم يفاتحه مسئولو النادي بشأن التجديد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رسميًا.. الشناوي يُجدد تعاقده مع الزمالك لـ3 مواسم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق