الرياضة اليوم - الأهلى يرفض طلب مدافع الإسماعيلى.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رفض مسئولو الأهلى شروط أحمد دويدار مدافع الإسماعيلى بالحصول على مبلغ 350 ألف جنيه، والقيام برد نفس القيمة للقلعة الحمراء، على أن يقوم مسئولو النادى بسحب الشكوى المقدمة ضده منذ حوالى شهر إلى لجنة شئون اللاعبين بإتحاد الكرة.

 

وسبق وحصل دويدار فى عهد مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر على 700 ألف جنيه من جانب النادى بداية الموسم الحالى من أجل ضمه للفريق قبل أن يتراجع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وقتها عن فكرة ضم مدافع الدراويش الحالى والزمالك الأسبق وطلب منه مسؤلو الأهلى بعدها رد مقدم التعاقد لكن مدافع الدراويش رفض ليتم تقديم شكوى ضده إلى الجبلاية لرد المبلغ.

 

وطلب الأهلى من اللاعب رد المبلغ كاملاً لكن مدافع الزمالك الأسبق طلب الحصول على مقدم العقد كاملاً بداعى ان النادى أضاع عليه فرصة انضمامه للقادسية الكويتى الصيف الماضى مقابل 350 دولار إلا أن طلبه قوبل بالرفض الشديد من جانب الأهلى واستند مسئولو القلعة الحمراء إلى أن صرف النظر عن ضم دويدار تم قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بأيام، وهو ما أتاح له فرصة الانتقال للإسماعيلى، كما أن اللاعب قام بالتوقيع على ما يثبت تقاضيه مقدم تعاقده من النادى وتم تقديم كل المستندات فى شكوى الأحمر للجبلاية.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الأهلى يرفض طلب مدافع الإسماعيلى.. اعرف التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق