الرياضة اليوم - الرابحون الخمسة من رحيل عبد الله السعيد عن الأهلى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: "مصائب قوم عند قوم فوائد".. رغم أن خبر رحيل عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق الأهلى، عن جدران القلعة الحمراء بسبب رفضه العرض المالى المقدم من إدارة الأهلى لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، يبدو صادماً لجماهير الأهلى فى ظل الدور المؤثر للسعيد مع الفريق الأحمر فى السنوات الأخيرة، إلا أن هناك عددا من النجوم سيكونون مستفيدين للغاية من فراق عبد الله السعيد والأهلى نستعرضهم فى السطور التالية.

 

1- وليد سليمان

9cb953a890.jpg

حاوى الأهلى هو الأقرب لخلافة عبد الله السعيد فى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية، حال إصرار الأخير على الرحيل، وبذلك سوف يشارك وليد سليمان بصفة أساسية مع الأهلى بعكس مشاركاته الحالية التى تقتصر على أوقات معينة فى المباراة، رغم تألقه وتسجيله العديد من الأهداف المؤثرة.

 

2- أحمد حمدى

fca14fe6b4.jpg

لاعب الأهلى الصاعد صاحب الـ 20 عاماً الذى شارك فى مباريات قليلة وظهر بمستوى متميزا وكشف عن مهارات وإمكانيات واعدة تحتاج لفرصة، وبرحيل السعيد وحسم الفريق الأحمر للدوري بشكل رسمى ستكون الفرصة مواتية لثقل خبرات أحمد حمدى ليلعب دور عبد الله السعيد فى الموسم الجديد.

 

3- ناصر ماهر

938b926ace.jpg

لاعب الأهلى المعار لسموحة صاحب الـ21 عاماً يقدم أداء لافتا للنظر مع الفريق السكندرى، ووصل لأعلى فورمة فنية وبدنية تؤهله للمشاركة مع الفريق الأحمر سريعاً دون الحاجة لوقت لتجهيزه.

 

4- صالح جمعة

0006dad75b.jpg

لاعب الأهلى المعار للفيصلى السعودى سيكون من أكثر السعداء برحيل عبد الله السعيد عن الفريق الأحمر، لأن قرار عودته للأهلى سيكون نهائياً بلا رجعة فى ظل امتلاكه الإمكانيات الفنية والبدنية المتميزة التى تؤهله لخلافة السعيد شريطة الالتزام.

 

5- محمد إبراهيم

9347bdfdf8.jpg

صانع ألعاب الزمالك الذى يغيب عن الظهور مع فريقه منذ تولى إيهاب جلال مسئولية تدريب الفريق الأبيض، وأعلن الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم مستخدماً الشرط الجزائى فى عقده، سيكون على رأس اهتمامات الفريق الأحمر لضمه حال إصرار عبد الله السعيد على الرحيل.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الرابحون الخمسة من رحيل عبد الله السعيد عن الأهلى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق