صراع الصدارة| المقاصة يصطدم بدجلة وسموحة بالمقاولون

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق اليوم الخميس، الجولة الثامنة من الدوري المصري، بمباراة الداخلية والشرقية على ملعب الشرطة بالعباسية في تمام الساعة الثالثة إلا ربع.

يحتل الداخلية المركز الـ16 برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الشرقية المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، بينما يواجه وادي دجلة مصر المقاصة في ذات الجولة على ستاد القاهرة، في ذات التوقيت.

ويحتل دجلة المركز الـ8 برصيد 11 نقطة، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الـ3 برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضا

ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا ثقيلًَا على الإنتاج الحربي في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الإنتاج المركز الـ15 برصيد 3 نقاط.

ويستضيف أسوان النصر للتعدين في تمام الساعة السابعة والنصف، ويحتل المركز الـ13 برصيد 5 نقاط، فيما يحتل النصر المركز الـ17 برصيد نقطتين.

في نفس التوقيت يصطدم المقاولون العرب مع سموحة في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب عثمان أحمد عثمان، ويحتل المقاولون المركز الـ10 برصيد 9 نقاط، فيما يحتل سموحة المركز الثاني برصيد 16 نثطة.

خبر صراع الصدارة| المقاصة يصطدم بدجلة وسموحة بالمقاولون - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24