من المران| 30 دقيقة تدريبات ترفيهية وبدنية.. وفقرة خاصة لضربات الجزاء

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

خصص التونسي أنيس الشعلالي، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة 30 دقيقة في بداية مران الفريق للتدريبات الترفيهية والبدنية استعدادًا لمباراة لطنطا.

وخصص الشعلالي تدريبات ترفيهية عبارة عن مباراة كرة يد وبعض الفقرات الأخرى، فيما شهدت باقي الفقرة تدريبات بدنية خفيفة.

وخصص حسام البدري، المدير الفني، فقرة خاصة لتسديد ضربات الجزاء، ضمن محاولة عدم تكرار إضاعة ضربات الجزاء التي وقعت في مباراة الاتحاد السكندري عندما أهدر الثنائي عبد الله السعيد ومؤمن زكريا.

شاهد أيضا

وتأكد غياب كريم نيدفيد، عن مواجهة طنطا، بعد مواصلته التدريبات التأهيلية وتدريبات الحري حول الملعب، بسبب آلام الفخذ، فيما شارك حسام عاشور، لاعب وسط الفريق بقوة في تقسيمة الفريق ليعلن جاهزيته لمباراة الغد، بعد أن غاب عن مواجهة الاتحاد الأخيرة، بسبب كدمة قوية في الضلوع.

وشهد المران انتظم عماد متعب، بعد تغيب عن مران أمس الأربعاء، بسبب آلام الأذن الوسطى التي حرمته من التواجد في التدريبات الجماعية.

كما خضع شريف إكرامي، للفحص الطبي في أثناء مشاركته فى المران، وتواجد خالد محمود، طبيب الأهلي، داخل تدريبات الفريق لفحص اللاعب الذي اشتكى من بعض الآلام خلال مشاركته يى المران قبل استئناف التدريبات بشكل طبيعي.
 
ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره طنطا، غدًا الجمعة، باستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

خبر من المران| 30 دقيقة تدريبات ترفيهية وبدنية.. وفقرة خاصة لضربات الجزاء - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24