«صلاح» يشرف على تدريبات مدافعي الزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أشرف محمد صلاح، المدرب العام للزمالك، على تدريبات خاصة للمدافعين، على هامش مران اليوم استعدادًا لمباراة المصري - غدًا الجمعة - في ملعب برج العرب.

وكان مؤمن سليمان، المدير الفني، قد كلف صلاح بالإشراف على تدريبات ثلاثي خط الدفاع "علي جبر وأحمد دويدار ومحمود حمدي"، حيث منحهم صلاح تعليمات خاصة خلال التدريب حول كيفية استخلاص الكرة من مهاجمي المنافس، والتعامل مع الكرات العرضية.

من جهة أخرى، أدى إسلام جمال وستانلي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب،حيث يعاني الأخير من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض له خلال مواجهة سموحة، وغاب على إثره عن لقاء إنبي الأخير في الدوري، بينما يعاني جمال من شد في العضلة الأمامية.

وعقد سليمان جلسة طويلة مع اللاعبين، قبل انطلاق المران الختامي، حيث طالبهم خلالها بضرورة التركيز الشديد في مباراة الغد، واللعب حتى آخر دقيقة من عمر المباراة، إلى جانب عدم الاستهتار بأي منافس، قائلًا "الفترة المقبلة لا تحتمل ضياع أي نقاط".

شاهد أيضا

خبر «صلاح» يشرف على تدريبات مدافعي الزمالك - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24