«سليمان» يستبعد «الشناوي» و«حامد» من قائمة الزمالك لمواجهة المصري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة مؤمن سليمان، قائمة مواجهة المصري البورسعيدي، غدًا الجمعة، في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، وضمت القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح.

خط الدفاع: حسني فتحي وأسامة إبراهيم وعلي جبر وأحمد دويدار ومحمود حمدي وشوقي السعيد ومحمد ناصف ورمزي خالد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومعروف يوسف ومحمود دونجا ومصطفى فتحي وشيكابالا وأحمد رفعت.

خط الهجوم: باسم مرسي وأحمد جعفر وإيمانويل مايوكا.

وشهدت القائمة استبعاد "أحمد الشناوي وطارق حامد وريكو وأيمن حفني ومحمد مجدي وإسلام جمال وستانلي ومحمد إبراهيم وعلي فتحي ومحمد مسعد" بسبب الإصابة.

وسيحدد أيمن زين، طبيب الزمالك، موقف حسني فتحي من المشاركة في مباراة الغد في وقت لاحق، حيث يعاني اللاعب من جرح أعلى العين، تعرض له خلال مران الأمس، ومنحه الطبيب الخاص به راحة 24 ساعة، لكن اللاعب حضر مران اليوم وأبدى رغبته في المشاركة مع فريقه أمام المصري.

وشارك اللاعب في مباراة الزمالك الأخيرة أمام إنبي، والتي فاز بها الأول بهدفين مقابل هدف، حيث صنع الهدف الثاني لفريقه من عرضية أرسلها لرأس باسم مرسي.

ومن جهة أخرى، تعرض الشناوي لإصابة في الكتف خلال المران الأخير، وفضل الجهاز الفني إراحته، حسبما كشف سليمان في تصريحات صحفية.

وجاء استبعاد طارق حامد بعد تعرضه لتمزق في الرباط الداخلي للأنكل، وفضل الجهاز إراحته أيضًا خوفًا من تفاقم الإصابة، مع زميله أيمن حفني المصاب بشد في عضلة السمانة.

شاهد أيضا

خبر «سليمان» يستبعد «الشناوي» و«حامد» من قائمة الزمالك لمواجهة المصري - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24