مدير الكرة يقود تدريبات فاركو بعد رحيل عثمان

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 

اسند مجلس إدارة نادي فاركو برئاسة عزالدين يشار قيادة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو إلى خالد عبده مدير الكرة وعبد السلام حسن مدرب حراس المرمي عقب رحيل مشير عثمان عن الفريق وذلك لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

ويخوض الفريق تدريباته علي ملعبه بالعامرية استعدادًا لمواجهة دكرنس والمقررة "الثلاثاء" المقبل في الجولة الخامسة لدوري القسم الثاني.

ودخل فاركو في مفاوضات مع بعض المدربين لخلافة مشير عثمان من بينهم محمد حلمي المدير الفني السابق للزمالك والذى اعتذر بسبب ارتباطه بعمله في القاهرة، وعماد سليمان المدير الفني السابق للاسماعيلي واعتذر ايضا لتلقيه عرضا للتدريب في الكويت، وخالد القماش والذى طلب مهلة للتفكير

كان مجلس إدارة فاركو قد انهي ارتباطه مع مشير عثمان المدير الفني السابق ومعاونيه مصطفي مرعي واحمد الشاذلي عقب تراجع نتائج الفريق في الجولات الاربع الماضية والتي لم يحقق فيها سوى ثلاث نقاط وابتعاد الفريق عن المنافسة نسبيا رغم الامكانات المالية والبشرية المتوفرة للفريق.

 

خبر مدير الكرة يقود تدريبات فاركو بعد رحيل عثمان - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24