شاهد – الحضري يرتكب خطأ كارثي في فوز عريض للمقاصة على دجلة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 

فاز مصر المقاصة على وادي دجلة 4 – 2 في المباراة التي جمعتهم على ستاد " القاهرة" ضمن الاسبوع الثامن لمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

تقدم المقاصة الذي يقوده المدير الفني إيهاب جلال بهدف أول عن طريق بولان فوافي ، وفي شوط المباراة الثاني اضاف نانا بوكو الهدف الثاني للمثل محافظة الفيوم بهدف جاء في الدقيقة 51 من تسديدة خدعت حارس دجلة عصام الحضري .

وحاول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لوادي دجلة انقاذ فريقه بإجراء بعض التبديلات لتغيير النتيجة وهو ما حدث بتقليص فارق الاهداف ، حيث سجل عرفة السيد هدف دجلة الاول في الدقيقة 58 ، وتعادل مصطفي طلعت في الدقيقة 61 لتصبح النتيجة 2 – 2.

لاعب الأهلي أحمد الشيخ المعار للمقاصة اعاد كفة التقدم في النتيجة لفريقه بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 76 ، قبل ان يعود نانا بوكو مرة أخري بتسجيل هدفه الثاني الشخصي والرابع للمقاصة في الدقيقة 94.

بتلك النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده للنقطة 18 متصدرا جدول الدوري بفارق نقطة واحدة عن الاهلي الذي يحل غدا الجمعة ضيفا ثقيلا على فريق طنطا ، في المقابل تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 11 في المركز الثامن.

 

 

 

خبر شاهد – الحضري يرتكب خطأ كارثي في فوز عريض للمقاصة على دجلة - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24