رسميًا.. الأمن يرفض زيادة أعداد الجماهير في لقاء المنتخب وغانا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

 أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن الجهات الأمنية رفضت زيادة أعداد الجماهير في لقاء المنتخب الوطني وغانا، المقرر له 13 نوفمبر الجاري، في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

وقال عامر، في تصريحات صحيفة، إن الجهات الأمنية وافقت على حضور 50 ألف متفرج للقاء دون زيادة، وكان يحاول اتحاد الكرة اقناع الأمن بحضور أكثر من 70 ألف متفرج للمباراة المرتقبة مع غانا.

كما كشف عامر حسين، أنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية، على ضرورة توعية الجماهير قبل المباراة، وإن شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة، ستنتج فيلمًا تسجيليًا لتوعية الجماهير بكيفية حضور المباراة خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أن الأمن شدد على عدم دخول أي مشجع لا يحمل تذكرة.

شاهد أيضا

وكشف رئيس لجنة المسابقات إنه تم الاتفاق مع الجهات الأمنية على فتح أبواب الاستاد في العاشرة صباحًا، وغلقها في تمام الرابعة عصرًا، علمًا بأن المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة مساءً.

وأكد عامر حسين على توفير تأمين خاص للصحفيين المتواجدين في اللقاء، وإنه تم الاتفاق مع الأمن، على أن يرافق حافلات الصحفيين عدد من ضباط الشرطة لتأمينهم من بوابة ستاد برج العرب وحتى مقصورة الصحفيين.

يُذكر أن اتحاد الكرة قرر توفير 5 حافلات للصحفيين 4 لصحفيي القاهرة وواحد لصحفيي الإسكندرية.

خبر رسميًا.. الأمن يرفض زيادة أعداد الجماهير في لقاء المنتخب وغانا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:التحرير الإخبـاري.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24