موريتانيا اليوم: شكوى

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موريتانيا اليوم مكــتــب ذ-أحمد معلوم بن أعمر، أستاذ التعليم العالي، محامٍ معتمد لدى المحاكم

هاتف:41067967-36377130

            نواكشوط بتاريخ:2018-06/10

 

إلى كل من يعنيهم الأمر من عموم وخصوص ومن شارك في عملية اختلاس بناء سيد في أرضنا المسماة اللية  وابلخطاير الواقعة في مركز مال الإداري ولاية البراكنة  ليعلم أن تلك الأرض ليست ملكا عموميا  يتاجر به في شراء الوحدات  في الحزب الحاكم لمن تبيح لهم أنفسهم ذلك  ولن نبقى مكتوفي الأيدي عن ملاحقة أولئك قضائيا .

 

ومن أقام سدا في تلك الأراضي بالجرافات فسيقلعه إن شاء الله بأنامله بقوة القانون مادمنا في  دولة القانون ومادام القانون فوق الجميع، وأحمل والي البراكنة المسؤولية في كل ذلك أقولها بأعلى صوتي وبدون خجل، وأظن أن السيد الوالي "زينها له من لا ينفعه فيها"، كما يقول المثل.

 

{ قل ربي احكم بالحق وربنا الرحمن المستعان على ما تصفون }

 

هذا المحتوي ( موريتانيا اليوم: شكوى ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الاخبار الموريتانية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاخبار الموريتانية.

0 تعليق