الارشيف / رياضة مصرية / الموجز

السياسة اليوم: المزايا الكاملة لإصدار «فاير فوكس 12» في نظام التشغيل iOS

محمود قورة

يوفر متصفح فاير فوكس الإصدار 12 لنظام التشغيل iOS اليوم، ويقدم ثلاث ميزات مفيدة جديدة والتي تضفى على المتصفح تقديم تجربة أفضل للمستخدمين، وإليك هذه المزايا:

أولًا: يتيح المتصفح الآن للمستخدمين تنزيل الملفات، والتي يمكن عرضها في قسم مخصص في قائمة فاير فوكس، من خلال تطبيق Apple's Files أو من خلال تطبيقات أخرى تابعة لجهات خارجية.

ثانيا: يتم الآن تجميع وظائف إدارة الارتباط في مكان واحد، والتي ستعطيك قائمة واحدة خيار فتح رابط في فاير فوكس أو وضع إشارة مرجعية أو إضافة إلى قائمة القراءة أو الإرسال إلى جهاز آخر قمت بالاتصال بحسابك على فاير فوكس.

ثالثا: لكي يكون نشاط فايرفوكس بالكامل هو نفسه عبر جميع الأجهزة التي تستخدم المتصفح، يجب عليك مزامنة هذه الأجهزة. وقد جعلت موزيلا ذلك أسهل مع فاير فوكس 12. فقط اضغط على زر القائمة في الزاوية اليمنى السفلى عند فتح التطبيق ويسمح لك خيار القائمة الأول من مزامنة جهازك المحمول مع حسابك

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: المزايا الكاملة لإصدار «فاير فوكس 12» في نظام التشغيل iOS ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

قد تقرأ أيضا