الرياضة اليوم منى عطالله: «عصام عبد الفتاح بيعمل شو على حسابي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث هاجمت منى عطالله المحكمة الدولية، لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، بسبب إعلان تعيينها لأول مرة كمحكمة مساعدة في مباراة أبو النمرس وحلوان بدوري الدرجة الثالثة.

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، تعيين محكمتين في مباراة وادي حلوان وأبو النمرس اليوم بدوري الدرجة الثالثة، وأعلنت اللجنة تعيين منى عطالله وبوسي سعيد كمحكمات مساعدات، لحكم الساحة أحمد عقيلة، في المباراة التي تقام في الثانية والنصف عصر اليوم السبت في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الثالثة.

وقالت عطالله لـ "التحرير": "عصام عبد الفتاح بيعمل شو على حسابي، أنا بلعب في الدرجة الثالثة من أيام ماكان رئيس لجنة من 2005".

وتابعت:" عصام عبد الفتاح موقفني في مكاني متقدمتش خطوة واحدة، اللعب في الدرجة الثالثة مش إنجاز خالص بالنسبة ليا، أنا عاوزة العب دوري درجة تانية وممتاز.. وتاريخي يسمح بده".

ولفتت إلى أن بوسي سعيد قد تكون لأول مرة تشارك في مباراة للرجال لكن بالنسبة لها فهي مُحكمة مساعدة بدوري الدرجة الثالثة منذ 13 عامًا.

والمعروف أن منى عطالله لعبت 5 بطولات أمم إفريقيا للسيدات و2 كأس عالم و2 دورة أوليمبية، وانضمت للقائمة الدولية منذ عام 2004، وزاملت عصام عبد الفتاح وجمال الغندور في الملعب، ولعبت أول كأس عالم وهي بعمر 28 عامًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم منى عطالله: «عصام عبد الفتاح بيعمل شو على حسابي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق