الرياضة اليوم - مرتضى منصور: خزينة الزمالك لم تشمع.. ومعندناش حد "شمال"

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه حرص على إنهاء تظاهر عمال النادى والمساهمة فى تسهيل كل الأمور أمام نيابة الأموال العامة لبدء عملها، قائلاً: "معندناش حد شمال كلنا محترمين.. ولا يصح أن أى حدث أى احتكاك أو ما شابه".

وقال مرتضى منصور فى تصريحات من خلال فيديو سجله لموقع الزمالك الرسمى: "العمال تصوروا إن النيابة هتحجز على الخزينة وكانوا خايفين من تبعات ذلك، ولكن كل المستندات لصالحنا وشرف ليا ما عملته فى نادى الزمالك وكل ما صدر شائعات والخزينة لم يتم تحريزها أو تشميعها".

وشدد مرتضى منصور أن نيابة الأموال العامة طلبت تواجد هانى زادة عضو المجلس للكشف عن سرية حساباته مثلما فعل فى نيابة العجوزة وسيحدث ولا يصح أن يحدث تجمهر أو احتكاك فى وجودى، قائلاً: "أنا أتصور إنى أستحق تمثالا وكلنا محترمين".


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - مرتضى منصور: خزينة الزمالك لم تشمع.. ومعندناش حد "شمال"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق