اخبار الرياضة في مصر بالفيديو .. مرتضي منصور : خزينة الزمالك لم تشمع - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك، أنه لم يتم تشميع أو تحريز خزينة النادي مثلما تردد في الساعات الماضية ، وذلك على خلفية قيام لجنة نيابة الأموال العامة عصر اليوم السبت بدأ جرد خزينة القلعة البيضاء.

وكانت لجنة نيابة الأموال العامة قد طلبت من مرتضى منصور كافة المستندات الخاصة بالإيرادات والنفقات خلال الفترة من 2014 وحتى الآن.

وقال مرتضي منصور خلال مقطع فيديو نشر على الموقع الرسمي لنادي الزمالك : " حرصت شخصيا على الجلوس مع مسئولي لجنة النيابة العامة عند تواجدهم بالنادي ، ولا أساس عن طلبهم الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينهم من دخول النادي".

وأوضح رئيس الزمالك أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي والذى وصل عددهم لما يقرب من 10 ألاف شخص ضد مسئولي لجنة نيابة الاموال العامة كان لتصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادى".

وأشار رئيس الزمالك : " لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والاوراق وتم تسليمهم جميع المستندات التى ستكشف أن المجلس تحمل الكثير ولم يرتكب أي جريمة واحدة حتي يتم التحقيق معه ويكفى أن خزينة الزمالك متوفر بها 200 مليون جنية".

ووصف مرتضي منصور في نهاية حديثه ما يحدث في نادي الزمالك بالوقت الحالي من شكاوي وبلاغات تأتي بسبب العصابة الاجرامية على حد قوله بقيادة ممدوح عباس وأحمد سليمان وهاني العتال وهاني شكري.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر بالفيديو .. مرتضي منصور : خزينة الزمالك لم تشمع - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق