الرياضة اليوم دوري المظاليم المجموعة الأولى.. «الجونة» يعزز تصدره و«سوهاج» يكتسح «السلام»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

انتهت مباريات الجولة الـ22 من منافسات المجموعة الأولى بالدوري الممتاز "ب" المصري، والتي أقيمت عصر اليوم وشهدت بعض المفاجآت أبرزها، فوز المدينة المنورة صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير على فريق الفيوم الذي يحتل المركز الثامن، وتعادل أسوان صاحب المركز الثالث مع نظيره الألومنيوم، صاحب المركز السابع، وعزز الجونة تصدره لجدول الترتيب بعد فوزه على تليفونات بني سويف بهدف نظيف، وفوز بني مزار على ديروط.

الجونة يعزز تصدره

عزز فريق الجونة تصدره لمجموعة الصعيد بعد الفوز على نظيره تليفونات بني سويف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بني سويف، بهدف نظيف أحرزه كوليبالي، ليرفع رصيد الجونة إلى 53 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، بفارق 7 نقاط عن فريق المنيا صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد التليفونات عند 37 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف عن النصر للتعدين صاحب المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

فوز ثمين لبني مزار على ديروط

حقق فريق بني مزار فوزا ثمينا على نظيره فريق ديروط، بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب بني مزار.
ورفع بني مزار رصيده إلى 17 نقطة وارتقى للمركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد ديروط عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.

مفاجأة المدينة
حقق فريق المدينة المنورة مفاجأة من العيار الثقيل، عندما فاز على نظيره فريق الفيوم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب المدينة عصر اليوم.
بهذا الفوز رفع المدينة المنورة رصيد إلى 15 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد الفيوم عند 30 نقطة في المركز الثامن.

أسوان والألومنيوم حبايب

تعادل فريق أسوان مع نظيره الألومنيوم بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب أسوان، وكانت المباراة مثيرة من لاعبي الفريقين، حيث تقدم أحمد منصور لأسوان في بداية الشوط الأول، وسجل أغاثون ميلاد هدف التعادل للألومنيوم في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة أضاف كل فريق نقطة إلى رصيده، ورفع أسوان رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الألومنيوم رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع.

كما حسم التعادل السلبي مواجهة كيما أسوان مع نظيره فريق قنا، ورفع كيما رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، بينما رفع قنا رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر.
وانتهى لقاء بني سويف مع نظيره الوليدية بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وأضاف كل فريق نقطة لرصيده، حيث رفع الوليدية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما رفع سوهاج رصيده إلى 36 نقطة في المركز التاسع.

سوهاج يكتسح السلام

اكتسح فريق سوهاج نظيره فريق نادي السلام بإسنا، بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب سوهاج، وجاءت المباراة مثيرة وحماسية منذ البداية.
تقدم سوهاج بالهدف الأول عن طريق حسام حسن، وبعدها بدقيقتين تعادل فريق إسنا منى ركلة جزاء، وعزز السلام تقدمهم بهدف ثان، وينجح فريق سوهاج من إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل اٌيجابي بهدفين لمثلهما.
وفي الشوط الثاني عاد حسام حسن ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وأضاف عبدالعال الزقازيقي الهدف الرابع لأصحاب الأرض، واختتم أحمد الشحات خماسية سوهاج.
بهذا الفوز رفع سوهاج رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد السلام عند 11 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق كهرباء الإسماعيلية فوزا ثمينا على نظيره فريق منتخب السويس، بهدفين لهدف.
بهذا الفوز رفع كهربا الإسماعيلية رصيده إلى 23 نقطة، وارتقى للمركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد منتخب السويس عند 31 نقطة في المركز السادس.

وفي المجموعة الثالثة حقق الحمام فوزا مثيرا على نظيره فريق كوم حمادة، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الحمام ضمن الجولة الـ22 من منافسات دوري الممتاز "ب" المصري.
بهذا الفوز رفع الحمام رصيد إلى 27 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد كوم حمادة عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم دوري المظاليم المجموعة الأولى.. «الجونة» يعزز تصدره و«سوهاج» يكتسح «السلام»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق