الرياضة اليوم رسميا.. طارق حامد يجدد عقده مع الزمالك 3 سنوات

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث جدد طارق حامد لاعب وسط الزمالك، عقده بشكل رسمى مساء اليوم مع النادى الأبيض، بعد الاتفاق حول كافة تفاصيل التعاقد عقب المفاوضات التي شهدتها الفترة الماضية.

وأكد أسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادى، قيام المستشار مرتضى منصور بتجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة ليمتد إلى 4 سنوات.

وأوضح تيجانا أن جلسة جمعت بين رئيس الزمالك واللاعب بمكتبه بالنادى تم الاتفاق خلالها على جميع التفاصيل وقام اللاعب بالتوقيع على العقود.

وكشف عضو مجلس إدارة الزمالك أن مفاوضات التجديد مع طارق حامد لم تستغرق وقتا طويلا فى ظل ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل، وتمسكه بالفانلة البيضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رسميا.. طارق حامد يجدد عقده مع الزمالك 3 سنوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق