الرياضة اليوم وكيل رمضان: ما يحدث مع اللاعب غير مقبول.. ولن يعود للأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

تحدث نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي، عن ضيقه من خروج اللاعب من قائمة المباراة الأخيرة لستوك سيتي في الدوري الانجليزي، نافيا أن يكون هناك نية لعودته للأهلي، وأبدى أمله في تألق اللاعب بكأس العالم المقبل.

وقال شوقي في تصريحاته لإذاعة "ميجا اف ام" اليوم السبت: "دائما ما كنت أدافع عن موقف اللاعب في الفريق، لكن بعدما خرج من قائمة الفريق ولم يشارك في المباريات منذ يناير الماضي، الموقف تغير، ولا يمكن أن نقبل بهذا الوضع".

وتابع: "عدم مشاركته منذ يناير ستؤثر على رمضان خاصة قبل كأس العالم، لأن أي لاعب يريد المشاركة، ورمضان موهبة لا يجب أن ندفنها، ولدى ثقة كبيرة بقدرة رمضان على صناعة الفارق في كأس العالم".

وتحدث عن مستقبل اللاعب قائلا: "يتبقى في عقده أربعة أعوام، وإذا رغب ستوك في رحيل اللاعب قد تكون وجهته المقبلة هي ناد آخر في الدوري الإنجليزي".

وعن عودته للأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة، قال: "أعتقد أنه يجب عليه الاستمرار في الدوري الإنجليزي".

واختتم: "سأحاول بذل كل ما في وسعي بما يصب في مصلحة رمضان، لأنها مهمة ولازم يشوف مستقبله فهو ما زال سنه صغيرة ومن أفضل اللاعبين".

وتعادل ستوك سيتي الذي يصارع الهبوط بدون أهداف أمام ساوثهامبتون، وبقى في المركز الـ19 في جدول الترتيب، وخرج رمضان صبحي من قائمة المباراة للمرة الأولى منذ أكثر من عام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم وكيل رمضان: ما يحدث مع اللاعب غير مقبول.. ولن يعود للأهلي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق