اخبار الرياضة في مصر أبوتريكة : « لا أحد يستطيع إيقاف صلاح» - اليوم السبت 3 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تحدث محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عن نجاح محمد صلاح في وصوله لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفاً.

وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول بشباك نيوكاسل ضمن الجولة الـ29 للبريميرليج في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول ليصل للهدف رقم 24 ويستاوى مع المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم هجوم توتنهام الذي لم يسجل أي أهداف في مباراة فريقه اليوم أمام هيديرسفيلد تاون.

وقال أبوتريكة خلال تحليله لمباراة ليفربول ونيوكاسل : " موسم إستثنائي لصلاح ، لا أحد يستطيع إيقافه ، أري أن أغلبية مدربي فرق الدوري الإنجليزي فشلوا في إيقافه رغم أنهم قبل كل مباراة يركزون مع لاعبيهم على كيفية حرمانه من السيطرة على الكرة".

واكمل أبوتريكة حديثه :" صلاح أصبح أكثر سرعة في اتخاذ قرار تسديد الكرة بدقة أمام مرمي الخصوم عكس بداية الموسم وهذا يدل على أن عقليته تغيرت".

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة في مصر أبوتريكة : « لا أحد يستطيع إيقاف صلاح» - اليوم السبت 3 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق