الرياضة اليوم - ميرا "المقاولون" يقضى فترة معايشة فى "باس جيانينا" اليونانى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

غادر، اليوم السبت، اللاعب عمر فاروق "ميرا" لاعب المقاولون مواليد 99، الصاعد للفريق الأول إلى اليونان، لقضاء فترة معايشة مع فريق "باس جيانينا" بدورى الدرجة الأولى فى اليونان بعد موافقة مسئولى الذئاب.

 

وجاءت المعايشة بناء على طلب ومتابعة النادى اليونانى بعد أن شاهدوا اللاعب بتدريبات نادى المقاولون العرب أكثر من مرة ونال إعجابهم، وهو ما دعاهم لإرسال دعوة خاصة للاعب فى الحضور لقضاء فترة معايشة على الطبيعة بالنادي.

 

وكان محمد عادل المشرف عضو مجلس الإدارة المشرف على الكرة، أكد فى تصريحات سابقة أن اللاعب يمتلك قدرات بدنية ومهارات فنية عالية تمكنه من اللعب بأى ناد أوروبى، مؤكدا أن النادى يولى اهتماما بقطاع الناشئين برئاسة علاء نبيل، ويمنح اللاعبين الصغار الفرص فى ذلك السن من أجل الاستفادة والحصول على خبرات تصقل من موهبتهم مما يعود بالنفع على النادي.

 

وأضاف محمد عادل أن مسئولى المقاولون العرب يبذلون قصارى جهدهم لتسويق ناشئى النادى والسعى لتكرار تجربة نجاح احتراف محمد صلاح ومحمد الننى فى أوروبا وهذه ليست المرة الأولى بل سبق اللاعب عمر أحمد فاروق " ميرا " عدد من ناشئى النادى أمثال عمرو ناصر وبلال مظهر عبد الرحمن مع فريق ديبورتيفو ألافيس الذى ينافس فى الدورى الإسبانى الممتاز.

 

وعلى صعيد متصل، أشاد علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بقدرات "ميرا" البدنية والفنية ويتوقع له مستقبل طيب، مشيرا إلى أن قطاع الناشئين بالمقاولون العرب، حافل بالعديد من المواهب الكروية، ودائما ما نهدف إلى منح جميع اللاعبين المتميزين الفرصة كى يعبروا عن أنفسهم بما يعود بالنفع على ناديهم ومنتخب مصر.

 

وأشار محمد عبد العزيز مدير فنى 99 بالمقاولون العرب عمر فاروق "ميرا" خامة مبشرة للغاية وتمنى أن ينجح فى تجربته باليونان ويبدأ مشواره بها لما يمتاز به من تنفيذ تعليمات المدرب ويعمل على تطوير نفسه وأن يكون خليفة العالمى محمد صلاح والنني

 

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - ميرا "المقاولون" يقضى فترة معايشة فى "باس جيانينا" اليونانى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق