الرياضة اليوم - كيف عاد الانضباط إلى فريق الزمالك؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: حالة من الاستقرار تسود فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك خلال هذه الفترة، بعدما استطاع تحقيق الفوز فى 6 مباريات متتالية بقيادة المدير الفنى إيهاب جلال على فرق كل من: طنطا وسموحة ووادى دجلة وبتروجت والنصر وطلائع الجيش على التوالى.

ويرصد "اليوم السابع" الأسباب التى أعادت الانضباط إلى الفريق الأبيض، وأدت إلى تحقيق نتائج إيجابية فى التقرير التالى:

 

1-  تغريم اللاعبين

جاء فرض غرامات مالية تجاه لاعبى الزمالك بعد التعادل مع إنبى فى الأسبوع الـ21 بخلاف فرض غرامة خاصة قدرها 100 ألف جنيه تجاه الثنائى أحمد فتوح وكاسونجو، بسبب الخروج عن النص بعد استبدالهما خلال مواجهة إنبى كأولى خطوات إيهاب جلال المدير الفنى لإعادة الانضباط.

 

2- إيقاف المستحقات

كما قام إيهاب جلال بإيقاف مستحقات لاعبى الزمالك وعدم صرفها لحين تحسن النتائج وعودة الفريق لمكانته الطبيعية، حيث يقوم مجلس الإدارة بصرف مستحقات اللاعبين على دفعات شهرية فى منتصف كل شهر.

 

3- اختيار اللاعبين فى قائمة المباريات وفقا للأفضل

كما قام إيهاب جلال المدير الفنى باختيار اللاعبين للعب فى المباريات، وفقا للأفضل دون أى مجاملات لأى لاعب من أجل عودة الفريق إلى مكانته.

 

4- نظام تدريبات قوى

كما قام إيهاب جلال وضوع نظام قوى لتدريبات الفريق من أجل السيطرة على الناحية البدنية وعدم التعرض للإرهاق، وهو ما اتضح على اللاعبين فى المباريات الأخيرة التى ظهروا فيها بأداء جيد.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - كيف عاد الانضباط إلى فريق الزمالك؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق