الرياضة اليوم - علاء عبد العال للاعبى الداخلية: لا وقت للاستهتار ولا مكان للمقصرين

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يختتم فريق الداخلية اليوم الأحد استعداداته لملاقاة مضيفه الإنتاج الحربى فى الثامنة مساء الإثنين، بالجولة الـ28 لمسابقة الدورى الممتاز.

وتحدث علاء عبد العال، المدير الفنى، مع لاعبى الفريق لتحفيزهم على ضرورة تصحيح الأمور فى المواجهات القادمة، أملا فى الابتعاد عن دوامة الهبوط.

وأكد عبد العال أنه لا وقت للاستهتار، وأن عليهم تدارك أى أخطاء ارتكبوها فى المباريات الماضية وتسببت فى خسارة نقاط كثيرة، مهددا باستبعاد أى لاعب لا يقوم بتنفيذ تعليماته بدقة وأى تظهر عليه علامات الاستهتار.

بينما يحتل الداخلية المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - علاء عبد العال للاعبى الداخلية: لا وقت للاستهتار ولا مكان للمقصرين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق