الرياضة اليوم - بيدرو: لاعبو الإسماعيلى بدأوا فى الاستجابة لطريقتى الفنية

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد البرتغالى بيدرو بارنى، المدير الفنى للإسماعيلى، أن اللاعبين بدأوا فى الاستجابة لطريقته الفنية، مشيرا إلى أن التدرب الجيد هو شرطه للمشاركة فى المباريات .

وكان الإسماعيلى قد استعاد مسيرة الانتصارات على حساب سموحة، حيث يستعد حاليا لمواجهة وادى دجلة الثلاثاء المقبل بالأسبوع الــ28 من الدورى المحلى.

وأضاف بيدرو فى تصريحات صحفية: "هناك استجابة رائعة من اللاعبين مع هذه الطريقة ويؤدون بشكل جيد، وبعض الأخطاء سيتم تداركها فى القريب"، مؤكدا أن اللاعب الذى سيجتهد خلال التدريبات سيتواجد ضمن التشكيل الأساسى، وهناك بعض اللاعبين هو قوام أساسى يتم الاعتماد عليهم فى طريقة اللعب التى يخوض بها الفريق لقاءاته، ولا يمكن تغييرهم لكن الأهم هو التدريب الجيد للتواجد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - بيدرو: لاعبو الإسماعيلى بدأوا فى الاستجابة لطريقتى الفنية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق