الارشيف / رياضة مصرية / أهل مصر

اخر الاخبار أمريكا ترد على أسلحلة روسيا الجديدة بنشاء قوات فضائية

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 20 يونيو 2018 حيث أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه أصدر تعليمات بإنشاء فرع جديد للقوات المسلحة الأمريكية.

وعلل ترامب قراره إنشاء القوات الفضائية "بضرورة حماية أمريكا"، مشيرا إلى "أننا لا نريد أن تتقدم روسيا والصين والبلدان الأخرى علينا".

وكان ترامب وصف الفضاء بأنه أحد ميادين القتال. ورأى بعض الخبراء الغربيين أن كلام ترامت أتى تعقيبا على إعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 1 مارس 2018 عن أسلحة روسية جديدة وإظهار بعضها في مقاطع الفيديو. ورأت واشنطن أن أحد الفيديوهات التي تم عرضها في موسكو أظهر "ضربة نووية" للولايات المتحدة الأمريكية.

ولم يكن ما أعلنه وعرضه الرئيس الروسي في 1 مارس السبب الرئيسي لقرار الرئيس الأمريكي بإنشاء القوات الفضائية، بحسب صحيفة "روسيسكايا غازيتا" الروسية، فقرار ترامب بإنشاء القوات الفضائية يعود مرده إلى رغبة دونالد ترامب في الهيمنة على العالم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أمريكا ترد على أسلحلة روسيا الجديدة بنشاء قوات فضائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا