الرياضة اليوم - الأهلى يفاضل بين "سامى" المقاصة و"بكرى" سموحة.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: بدأ الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، فى المفاضلة بين الثنائى أحمد سامى لاعب مصر المقاصة، وعبد الله بكرى مدافع سموحة، تمهيداً للتعاقد مع أحدهما، لتدعيم الدفاع الأحمر بنهاية الموسم الحالى، بعد تعذر ضم أىّ منهما خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

وتعذر ضم الأهلى لعبد الله بكرى بسبب مبالغة سموحة المالية، ولرفض الإدارة الحمراء التفريط فى خدمات الثنائى حسين السيد وعمرو بركات ضمن الصفقة، وذلك قبل رحيلهما للدورى السعودى، على الرغم من حصول الأهلى على توقيع بكرى.

 

ويستأنف الأهلى حالياً مفاوضاته لضم بكرى، فى الوقت الذى توجد مفاضلة بينه وبين أحمد سامى مدافع المقاصة، خاصة أن الأخير يُجيد أيضاً فى مركز لاعب الوسط المدافع الذى يعانى الفريق الأحمر فيه من نقص العناصر التى تشغله.

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - الأهلى يفاضل بين "سامى" المقاصة و"بكرى" سموحة.. اعرف التفاصيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق