الرياضة اليوم - هل يستغل كوبر تواجده فى السعودية للتفاوض مع المنتخب الأخضر ؟

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: ترددت أنباء داخل اتحاد الكرة حول استغلال هيكتور كوبر رحلة السعودية للتفاوض مع مسئولى الاتحاد السعودى لكرة القدم، من أجل تدريب المنتخب الأخضر عقب انتهاء عقده مع الفراعنة بنهاية مشوار الفراعنة فى مونديال روسيا.

وشهدت الفترة الأخيرة تلقى الخواجة أكثر من عرض وتحديدا من منتخبات خليجية مثل الإمارات والسعودية، إلا أن الخواجة لم يحسم وجهته المقبلة حتى الآن.

وسبق لمسئولى المنتخب السعودى الدخول فى مفاوضات مع هيكتور كوبر لقيادة الأخضر فى مونديال روسيا، إلا أن الأخير رفض وأكد احترامه لعقده مع الفراعنة الذى ينتهى فى يونيو المقبل.

ويتواجد 12 محترفا مصريا فى الدورى السعودى سيقوم كوبر بمتابعتهم خلال الجولة، هم: عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى فى "التعاون"، وشيكابالا ومحمد عطوة فى "الرائد"، وكهربا فى "اتحاد جدة"، ومؤمن زكريا "الأهلى"، ومحمد عبد الشافى "الفتح" وصالح جمعة "الفيصلى"، وحسين السيد وأحمد الشيخ "الاتفاق"، وعمرو بركات "الشباب".

 


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - هل يستغل كوبر تواجده فى السعودية للتفاوض مع المنتخب الأخضر ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق