الرياضة اليوم جولة في أبرز الأحداث الرياضية للصحافة العربية الصادرة الأحد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الأحد، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط (السعودية)

«حكم الفيديو المساعد» في مونديال 2018

أقر مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، استخدام تقنية «حكم الفيديو المساعد» في كل المسابقات ومن بينها نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا هذا العام.

قطع الرباط يبعد الحافظ عن الهلال حتى نهاية الموسم

أعلن نادي الهلال، عن اشتباه بقطع في الرباط الصليبي لمدافعه عبد الله الحافظ، وقال في بيان إن نتائج الفحوص الأولية أوضحت تعرّض الحافظ لاشتباه بقطع في الرباط الصليبي أثناء المناورة التي جمعت الفريق الأول مع الأولمبي، مساء الثلاثاء، حيث فضّل الجهاز الطبي مغادرة اللاعب إلى مركز طبي متخصّص، للوقوف على حالته بشكل نهائي.

الحربي بطلاً لكأس الرياضات الإلكترونية

توج الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، نيابة عن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الفائزين في بطولة كأس الهيئة للرياضات الإلكترونية، التي اختتمت أمس في مركز «أبكس» للمؤتمرات والمعارض، بمركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية (كابسارك)، بالعاصمة الرياض.

- الاتحاد (الإماراتية)

الصين تخطف ذهبية المبارزة في «آسيوية دبي»

خطفت الصين ذهبية سلاح سيف المبارزة (فردي الإناث) في اليوم السابع لبطولة آسيا للشباب والناشئين، المقامة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي، برعاية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

ماراثون زايد الخيري «كامل العدد» قبل شهرين من الانطلاقة

واصل ماراثون زايد الخيري العالمي تحطيم الأرقام القياسية من خلال نسخة نيويورك التي تقام سنويًا في حديقة سنترال بارك الشهيرة بقلب المدينة، حيث تلقت اللجنة العليا المنظمة مؤخراً إخطارًا من شركة «رود رنر» الأميركية التي تتولى تنظيم دورات السباق يفيد بنفاد كل استمارات المشاركة قبل شهرين كاملين من موعد السباق، ما يعني أن 15 ألف مشارك أصبحوا على قائمة السباق من الآن، وهذا يحدث للمرة الأولى في تاريخ سباقات سنترال بارك وليس فقط على صعيد ماراثون زايد، الذي ارتبطت به كل الأرقام القياسية بالنسبة للسباقات، التي تنظمها الشركة في الحديقة على مدار العام، سواء من ناحية الكم بالنسبة إلى أعداد المشاركين الذين تجاوز عددهم 35 ألف مشارك في 2017 أو من ناحية الكيف بالنسبة إلى الرقم القياسي المسجل لمسافة السباق (10 كيلو مترات) الذي حققه الكيني «باتريك كومون» في الدورة السابعة عام 2011.

19 لاعباً في قائمة الوصل لمباراة بيروزي

انضم الثنائي فابيو ليما وعبدالله النقبي لقائمة المصابين في فريق الوصل، بجانب علي سالمين الموقوف بداعي الإنذارات، ليتأكد غياب الثلاثي عن المواجهة المرتقبة لـ «الإمبراطور» أمام مضيفه بيروزي الإيراني في الساعة السادسة إلا ربعاً مساء غد على ملعب أزادي بالعاصمة طهران ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

«الزعيم» يغلق صفحة الدوري و«العين» على الاستقلال

بدأ العين، تدريباته استعدادًا لمواجهة استقلال طهران الإيراني بعد غدٍ، على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، بعد الراحة التي حصل عليها «الزعيم» عقب التفوق على الوحدة في قمة دوري الخليج العربي، ليطوي الفريق صفحة البطولة مؤقتاً، ويحول أنظاره إلى الآسيوية التي يبحث فيها عن الفوز الأول، بعد التعادل في أول جولتين.

7 مشاهد في الجولة 18

أوفت الجولة الثامنة عشرة لدوري الخليج العربي بـ «كامل وعودها»، بفوز العين المثير على ضيفه الوحدة 6-2، وهو أكبر فوز في تاريخ مواجهات «كلاسيكو أبوظبي» في «المحترفين»، في الوقت الذي استفاد فيه النصر من «احتكار» ركلات الجزاء في «ديربي بر دبي»، ليحقق الفوز بدوره على مضيفه الوصل 2-1، فيما كان ردة الفعل العنوان الأبرز للقمة الثالثة بين شبابالأهلي دبي والجزيرة، حينما حول الأول تأخره في المباراة بهدف إلى الفوز 2-1، وواصل «النواخذة» الإبحار على بحر النتائج الإيجابية للجولة الثانية على التوالي بتخطي «الإعصار» 2-1، وعمق «البركان» أحزان ضيفه الظفرة «المتذيل» بالفوز 3-1، في ليلة احتفال مدربه المصري أيمن الرمادي بعيد ميلاده الـ53، في الوقت الذي حسم فيه التعادل السلبي مواجهة الإمارات والشارقة في ختام الجولة.

الشحات.. «الجناح الطائر» بـ «المحركات السبعة»!

ثبت المصري حسين الشحات أقدامه في دوري الخليج العربي سريعاً، بعد أن سار على درب النجومية في صفوف العين بشكل متسارع للغاية، ليقدم «الجناح الطائر» واحداً من أجمل عروضه أمام الوحدة في «الجولة 18»، حينما سجل هدفاً وصنع 3 أهداف أخرى، ليسهم بصورة مباشرة في أربعة من أصل 6 أهداف أحرزها «الزعيم»، وحسم من خلالها مواجهة «القمة»، ويقترب من حصد لقب دوري الخليج العربي.

- البيان (الإماراتية)

الوحدة يغادر إلى طهران لملاقاة ذوب آهن بعد غد

تغادر في الساعة الثانية بعد ظهر اليوم على متن طائرة خاصة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، متوجهة إلى العاصمة الإيرانية طهران، استعداداً لمواجهة فريق ذوب آهن الإيراني بعد غد الثلاثاء على استاد فولاد شهر، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

الإعصار يقترب من «الدوامة»

اقترب مركب «النواخذة» من الرسو على بر الأمان بعد تخطيه الإعصار، ولم يبق أمامه سوى تحقيق فوز واحد في الجولات المتبقية كي يطمئن على بقائه في دوري المحترفين، حيث ساهم الفوز على حتا بهدفين مقابل هدف في تعزيز رصيده إلى 18 نقطة ليتسع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 5 نقاط، فيما وضعت الهزيمة الإعصار في موقف صعب ليقترب من دوامةالحسابات المعقدة في الصراع من أجل تفادي الهبوط خلال الجولات الأربع المقبلة.

الجزيرة يختتم تدريباته استعداداً لتراكتور سازي

يؤدي فريق الجزيرة الأول لكرة القدم، تدريبه الأساسي اليوم، استعداداً لمواجهة تراكتور سازي تبريز، غداً الإثنين، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويرفع «فخر أبوظبي»، شعار الفوز من أجل السير قُدماً في المجموعة الأولى، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المركز الثاني، بينما يتصدر الأهلي السعودي المجموعة بست نقاط، ويأتي تركتور سازي أخيراً، ويسعى إلى إثبات ذاته، وتحسين وضعه في الترتيب، ويقود المباراة، طاقم تحكيم كوري، بقيادة كيم دونغ جين، ويعاونه يونغ كوانيغول، وكيم يونجها، واليمني مختار صالح حكم فيديو.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم جولة في أبرز الأحداث الرياضية للصحافة العربية الصادرة الأحد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق