الارشيف / رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر مرتضى: الزمالك فوق الجميع.. وبيان رئيس الكاف «محترم» - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- صاح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في وجه المنتقدين لتصرفاته وتصريحاته الأخيرة في وسائل الإعلام، قائلا: "الزمالك فوق الجميع".

وتساءل مرتضى في مؤتمر صحفي عقده بمقر النادي اليوم الاثنين: "الزمالك تعرض للإساءة بألفاظ خارجة في مباراة الأهلي الأخيرة.. هل المطلوب أنا ألتزم الصمت؟".

وأضاف: "الزمالك فوق الجميع، لن يقدر أحد على الوقوف أمامي، حتى ترامب نفسه!".

وتابع: "رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد أصدر بيانا محترما، لذا لن أرد عليه".

وواصل: "لست عنصرا من عناصر اللعبة سواء لاعب أو مدرب أو إداري أو طبيب، فمن يحاسبني الجمعية العمومية، لن أرحل".

وأردف: "قلت رأيي في التليفزيون في المقابل هناك جماهير شتمت دولة عربية شقيقة مثل السعودية وتم فرض عقوبة ضد النادي الأهلي مع إيقاف التنفيذ.. هل هذه عقوبة؟!".

وواصل: "ما علاقة تصريحاتي التليفزيونية بالملعب، هناك من سب الزمالك ودولة سعودية شقيقة ولم يعاقبوا رغم أن الواقعة داخل ملعب المباراة، من فعل ذلك ليس جماهير الأهلي بل فئة ضالة بالاتفاق مع إدارة الأهلي، التي أصدرت بيانا للإشادة بالتشجيع المثالي، أي أن إدارة الأهلي جزء من الجريمة".

وأكمل مرتضى منصور هجومه ضد مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قائلا: "أشعر بالخزي أن عمرو مصطفى فهمي سكرتيرا للاتحاد الإفريقي، رغم أنه أحد مؤسسي رابطة الألتراس، التي اعتبرها القانون بأنها جماعة إرهابية مسلحة".

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر مرتضى: الزمالك فوق الجميع.. وبيان رئيس الكاف «محترم» - اليوم الاثنين 1 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا