رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: اليوم.. انطلاق "مبادرة حب" بمطار القاهرة

أعلن أشرف سعد، منسق عام «مبادرة حب» بمطار القاهرة الدولي، أنه سيتم تنفيذ المبادرة اليوم الإثنين لعمل يوم تطوعي، وذلك تحت إشراف الكابتن أشرف زناتي المدير التنفيذي لمبنى الركاب رقم 1، والكابتن سليمان صقر مدير عام الصالة.

كان الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، أعرب عن سعادته بالمبادرة التي أطلقها عدد من العاملين بمطار القاهرة الدولى تحت عنوان "مبادرة حب" والتي تتضمن العمل يوما إضافيا تطوعا وذلك تقديرا منهم لجهود وزارة الطيران المدني في تحفيز العنصر البشري والتي شملت عدة جوانب علي كافة الأصعدة والمستويات الوظيفية.

وقدم وزير الطيران الشكر والتقدير عبر الصفحة الرسمية للوزارة، للقائمين علي هذه المبادرة وغيرها من المبادرات الطيبة التي أطلقت مؤخرا والتي تعكس المعدن الأصيل لأبناء قطاع الطيران المدني في مختلف الشركات والهيئات التابعة للوزارة وتظهر غيرتهم وحرصهم على النهوض بهذا القطاع.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: اليوم.. انطلاق "مبادرة حب" بمطار القاهرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا