الارشيف / رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: بالفيديو| أستاذ الطب النفسي يكشف أسباب تحول الشاب لـ"مثلي الجنسية"

كشف الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي بجامعة الأزهر الشريف عن بعض الأسباب التي قد تدفع الشاب للوصول للمثلية الجنسية.

وقال المهدي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc" أن أهم سبب في الوصول للمثلية الجنسية هو غياب الأب سواء بشكل حقيقي أو وجوده ولكن بلا دور حقيقي ومؤثر في حياة الشاب.

وأوضح المهدي أنه في حالة غياب الأب ومكوث الابن بين والدته وأخواته البنات يتوحد معهم ويميل للجنس الأنثوي نظرًا لغياب الأب القدوة ويظل لديه حنين لحنان الأب ورعاية الأب: "فبيبدأ احتياجه لحد من نفس الجنس احتياج حب ورعاية وطبطبة مش احتياج للجنس ويبدأ احتياج للحب ويتلوث بالجنس بعد كده".

وأشار المهدي إلى أن الاعتداءات الجنسية في الطفولة تسبب المثلية الجنسية خصوصًا بعد انتشار المواقع الإباحية خلال الفترة الأخيرة.

 

 

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالفيديو| أستاذ الطب النفسي يكشف أسباب تحول الشاب لـ"مثلي الجنسية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا