رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

الاتحاد VS الجونة.. طولان للفوز الأول وزكريا لاقتناص المركز الثالث

العالم اليوم حيث ويحتضن استاد الإسكندرية، في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا، لقاء نادي الاتحاد السكندري أمام نظيره الجونة، فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما أن سيد البلد يبحث عن الانتصار بعد التعادل مع وادى دجلة 2-2 فى آخر ظهور له بالمسابقة بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس، فيما فاز الجونة على بتروجيت بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثامنة للمسابقة.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم محمود البنا لإدارة المباراة، وسيعاونه الثنائي رضا جبر وسيد نافع، فيما سيكون أحمد حسونة حكمًا رابعًا، وكل من محمد سلامة ومحمد صابر حكمًا خامسًا.

ويحتل الاتحاد السكندرى بقيادة مديره الفني حلمي طولان المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى خمسة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه تسعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدفًا.

فيما يحتل الجونة بقيادة مديره الفني هشام زكريا، المركز السادس برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى ثلاثة وتعادل فى مثلها وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه عشرة أهداف وتلقت شباكهم 7 أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة.

ويطمع حلمى طولان فى خطف الانتصار الأول له مع زعيم الثغر بعد أن تولى المسئولية خلفا لمحمد عمر ونجح فى حصد نقطة من وادى دجلة، كما يسعى طولان لعودة سيد البلد لطريق الفوز، حيث إن آخر فوز للاتحاد في الدوري كان في الجولة الثالثة على حسام الإسماعيلي (1-0).

في المقابل يأمل هشام زكريا فى مواصلة قطار المفاجآت للفريق العائد لدورى الأضواء والشهرة بخطف النقاط الثلاث لمواصلة رحلة الزحف نحو المربع الذهبي، خصوصًا أن الفريق في حال فوزه اليوم سيصبح في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، خلف الزمالك (17 نقطة) والإنتاح الحربي (16 نقطة).

وضمت قائمة الجونة للمباراة، كلا من: هيثم محمد، عمر رضوان، أحمد سعيد «أوكا»، كريم سالم، محمد أبو سريع، أحمد الشناوي، جوزيف أنجويم، محمود الشبراوي، أحمد علي، عبدولاي كوليبالي، مصطفى جابر، تشيسوم شيكاتارا، أحمد مجدي، أحمد أباظة، حسام زين، جاتوش بانوم، فادي فريد، إسلام رشدي، صلاح خطاب، محمد نادي، محمد ناجي «جدو».‎

وافتتحت الجولة، الأحد الماضي، حيث استعاد فريق الإنتاج الحربي توازنه واستعاد نغمة الانتصارات الغائبة في آخر مباراتين، بعد التعادل مع الاتحاد، والهزيمة أمام مصر للمقاصة، بعد فوزه على مضيفه النجوم، بنتيجة (1-0)، على استاد بتروسبورت، وسجل هدف المباراة الوحيد، محمد رجب، مهاجم الإنتاج الحربي بعد مرور 7 دقائق فقط، ليرفع رجب رصيده إلى 5 أهداف محتلا المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري خلف محمود علاء مدافع الزمالك بهدف.

كما أوقف الداخلية، انتصارات مضيفه مصر للمقاصة، بعد التغلب عليه بهدف دون رد، على ملعب الجبل الأخضر في الجولة ذاتها، حيث فاز المقاصة في آخر 3 مباريات بالدوري قبل أن يسقط أمام الداخلية، وسجل هدف المباراة الوحيد حسام سلامة "باولو" في الدقيقة 39 من عمر المباراة ليرفع باولو رصيد أهدافه بالدوري إلى 5 أهداف خلف متصدر الهدافين محمود علاء مدافع الزمالك بفارق هدف.

وفرض التعادل دون أهداف، كلمته على مباراة إنبي وضيفه حرس الحدود، مساء الإثنين، على استاد بتروسبورت، وفشل الفريقان في خطف نقاط الفوز خاصة مع إهدار العديد من الفرص في المباراة، وتحديدا في الشوط الأول من جانب الحرس.

هذا المحتوي ( الاتحاد VS الجونة.. طولان للفوز الأول وزكريا لاقتناص المركز الثالث ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا