رياضة مصرية / التحرير الإخبـاري

هشام حطب يطارد رئيس الزمالك في السعودية

العالم اليوم حيث وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية خطابًا لوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، للمطالبة باستبعاده  من القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة الفريق إلى السعودية لمواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي.

وأكدت اللجنة في خطابها أنه لا يوجد أي مانع على القرار من الجانب الفني، لكنها طلبت استيفاء كل توقيعات مجلس الإدارة على محضر سفر البعثة وإدراج أرقام قيد اللاعبين في كشف أسماء البعثة، إضافة إلى إرفاق صورة من جوازات السفر وتذكرة الطيران.

وطلبت اللجنة أن يتم استبعاد رئيس النادي من البعثة بقرار وزاري في ظل إيقافه وحرمانه من مزاولة أي نشاط رياضي من قبل الاتحاد الإفريقي و"الأوليمبية المصرية".

يذكر أن اللجنة الأولمبية المصرية هي الأخرى كانت قد أصدرت قرار تجميد لرئيس نادي الزمالك من كل الألعاب الأوليمبية وذلك بعد التجاوزات التي قام بها في الفترة الأخيرة، حيث قررت اللجنة وفقا للبيان نقل جميع المنافسات الرياضية خارج الملاعب الكائنة بنادي الزمالك، كما تقرر منعه من حضور كل المنافسات الرياضية في كل الألعاب الأوليمبية وغير الأوليمبية التي يشارك فيها أو يكون طرفها نادى الزمالك.

وقد تضمن البيان الإجراءات العاجلة التي قررتها الأوليمبية ضد رئيس الزمالك لحين انتهاء التحقيقات معه، وذلك إزاء حالة التمادى في اختراق القانون والعصف بالأخلاقيات والمبادئ الأوليمبية، على حد تعبير البيان الصادر.

هذا المحتوي ( هشام حطب يطارد رئيس الزمالك في السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا