الرياضة اليوم - طارق يحيى فى ضيافة "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة على القناة الأولى.. الليلة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: إضافة تعليق

يستضيف الإعلامى كريم شحاتة فى الثانية عشرة والنصف منتصف الليل، طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، والمدير الفنى لفريق بتروجت حالياً، فى برنامجه "كورة كل يوم" الذى يذاع على قناة مصر الأولى "القناة الأولى".

 

ويتحدث طارق يحيى عن الاتهامات التى وجهت له مؤخراً بالتفويت للزمالك، ومستوى الأبيض تحت قيادة إيهاب جلال، وحظوظ أبناء ميت عقبة فى إنهاء الموسم محتلاً وصافة الدورى، واسباب رفضه الرحيل عن القلعة البيضاء وتولى قيادة المقاصة، فضلاً عن هدف "إيدار" مع الفريق البترولى هذا الموسم.

 

برنامج "كورة كل يوم" يقدمه الإعلامى كريم شحاتة، وعمر الأيوبى رئيسًا للتحرير، ومحمد إبراهيم المنسق العام وأحمد سعيد ووليد الهوارى مساعدان وإخراج هشام عبد الودود وأسامة الهوارى.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع - رياضة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع - رياضة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم - طارق يحيى فى ضيافة "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة على القناة الأولى.. الليلة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق