الرياضة اليوم بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

فاز الفريق الأول لمرة القدم بنادي أهلي جدة، على نظيره الفيحاء، بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، في دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وحسم التعادل بهدفين لمثلهما نتيجة الأشواط الإضافية، قبل أن يحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي ابتسمت لرفاق مؤمن زكريا.

وشارك مؤمن زكريا بشكل أساسي مع فريقه، وتعرض لإصابة خفيفه بذراعه الأيمن في الدقيقة 44، لكن المدير الفني استبدله في الدقيقة 66 من المباراة.

وأنهى الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عقيل بلغيث في الدقيقة 111.

وفي ركلات الترجيح سجل للأهلي إيوانيس فيتفازيديس وليوناردو دا سيلفا وعلي عواجي ومحمد أمين بن عمر وأهدر مارك ميليجان وصالح العمري.

فيما سجل للفيحاء الكساندروس تزيوليس ودانيلو اسبريليا وروني فرنانديز وأهدر عبد الله المطيري ونواف الصبحي وإميليو إيزاجيري.

ومن المقرر أن يلتقي أهلي جدة في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين القادسية والفيصلي غدا الأحد. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم بمشاركة مؤمن زكريا.. أهلي جدة يتأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق