رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة الزمالك يخاطب الأموال العامة لطلب تأجيل جلسة التحقيق مع هانى زادة لسفره

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تقدم محمود خالد المستشار القانوني لنادى الزمالك ودفاع هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي بطلب لنيابة الأموال العامة العليا، للإعتذار وطلب تأجيل جلسة التحقيق مع موكله بالبلاغات المقدمة من ممدوح عباس ومحمد الشهاوى تتهم أعضاء بالمجلس، بالاتجار فى النقد الأجنبى بالبيع والشراء خارج المصارف المعتمدة من البنك المركزى.

وذكر الدفاع في طلبه بتحديد موعد آخر لسماع أقوال موكله، لسفره إلى أسبانيا فى مهمة رسمية من رئيس النادي المستشار مرتضي منصور، وتقدم بصورة من تذكرة السفر المقيد عليها تاريخ رحلة السفر والعودة والتمس من النيابة تحديد جلسه عقب عودته.

وكشف مصدر قانونى، أن النيابة استدعت هانى زادة أكثر من 3 مرات فى جلسات سابقة واعتذر عن الحضور لأسباب مختلفة، وفي حالة عدم تلبية حضور الجلسة المحددة، فمن حق النيابة إصدار أمر بضبطه وإحضاره للمثول للتحقيق في القضية.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس أمين خزانة النادي  4 أبام علي ذمة التحقيقات في اتهامه بتغيير العملات الأجنبية في السوق السوداء بقيمة 2 مليون و90 الف دولار أمريكي، وحققت النيابة في بلاغ ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق، الذى تقدم به إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، منذ شهور للتحقيق فى وجود اتجار بالعملة داخل نادى الزمالك من عدمه، فى ظل تحويل أموال النادى بالعملات الأجنبية من الحساب الشخصى، الذى فتحه هانى زادة، إلى خزانة النادى.

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة الزمالك يخاطب الأموال العامة لطلب تأجيل جلسة التحقيق مع هانى زادة لسفره ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا