الارشيف / رياضة مصرية / اليوم السابع

اخبار مصر العاجلة القبض على شقيقين بحوزتهما كيلو استروكس فى أبوصوير بالإسماعيلية

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبوصوير القبض على شقيقين اشتهرو بترويج الاستروكس فى الإسماعيلية وبحوزتهما كميات من الاستروكس وزنت حوالى كيلو جرام بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام الرائد مروان الطحاوى رئيس مباحث مركز أبوصوير ومعاونيه بضبط كلا من المتهم "سيد.ط.م" 20 عاما وشقيقه "محمد" 28 عاما عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الاستروكس وزنت حوالى كيلو جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وبمناقشتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا المتهمين بحيازتهما وإحرازهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما من متعاطى تلك المواد. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

 

هذا المحتوي ( اخبار مصر العاجلة القبض على شقيقين بحوزتهما كيلو استروكس فى أبوصوير بالإسماعيلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع.

قد تقرأ أيضا