رياضة مصرية / بوابة الشروق

اخبار الرياضة في مصر حسام حسن: أستحق الانضمام لمنتخب مصر - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018

اخر الاخبار- أعرب حسام حسن مهاجم نادي سموحة عن حزنه بسبب عدم تواجده في قائمة المنتخب والتي تستعد لمواجهتي سوازيلاند بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وقال حسام حسن في تصريحات إذاعية، أنه بذل مجهودًا كبيرًا مع سموحة خلال مباريات الدوري المصري جعلته يستحق الانضمام لمنتخب مصر بصرف النظر عن إمكانيات المهاجمين الموجودين حاليًا.

وعن احتمالية استبعاد الثنائي مروان محسن وصلاح محسن من قائمة المنتخب للإصابة وضمه بدلا منهما قال  : "لم يتواصل معي أحد حتى الآن، لكن حتى وإن تم استدعائي فطالما لم يكن ذلك من البداية فسيصبح بلا طعم".

وكانت قائمة المنتخب قد ضمت الرباعي الهجومي أحمد حسن (كوكا) وأحمد علي مهاجم المقاولون وثنائي الأهلي مروان محسن وصلاح محسن.

وأشار حسام حسن إلى أنه يتمنى الاستدعاء لمنتخب مصر في المعسكرات المقبلة وأن يكون تحت منظار خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر حسام حسن: أستحق الانضمام لمنتخب مصر - اليوم الاثنين 8 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا