رياضة مصرية / المصرى اليوم

وكالات عالمية «حماية المستهلك» يخصص منافذ بالميادين العامة لتلقي شكاوى المواطنين

أعلن اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد، تقرر إقامة منافذ لتلقى شكاوى المواطنين بالميادين العامة، وذلك اليوم الاثنين من الثامنة صباحا حتى منتصف الليل، مثل ميدان التحرير، وأمام جامعة القاهرة، وكذلك في مدينة نصر أول شارع مكرم عبيد بمقر لجنة المساعدات التابعة لوزارة التموين.

وأشار «عبدالمعطي»، في تصريحات صحفية، إلى أنه سيتم تلقى الشكاوى وإرسالها إلى غرفة عمليات المبادرة «اليوم المفتوح»، الذي سينفذها الجهاز أيضا، الاثنين، لحل مشاكل المواطنين بالقرية الذكية للعمل على حلها فورا في ضوء وجود كافة الجهات والشركات والكيانات المرتبطة بالمنظومة الاستهلاكية.

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوى متعلقة بالمنظومة الاستهلاكية أن يتواصلوا مع الجهاز عبر آليات التواصل المعلن عنها، وخدمة الـ«واتس أب 01281661880»، بالإضافة إلى إمكانية التوجه لمنافذ تلقى شكاوى المستهلكين بالمواقع المشار إليها.

وفى نفس السياق، أعلن جهاز حماية المستهلك عن المبادرة الوطنية «اليوم المفتوح»، التي تستهدف إقامة معسكر عمل، الاثنين، بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوى المواطنين، بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

هذا المحتوي ( وكالات عالمية «حماية المستهلك» يخصص منافذ بالميادين العامة لتلقي شكاوى المواطنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

قد تقرأ أيضا