رياضة مصرية / الوطن المصرية

الوطن: "المصرية للاتصالات": صفقة كابل "مينا" من أهم إنجازات العام

كشف المهندس أحمد البحيري، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عن أهم إنجاز حققته الشركة، خلال العام الحالي، موضحًا أن إنجاز صفقة كابل "مينا" والاستحواذ عليه بالكامل من أهم إنجازات العام، حيث تحقق إيرادات وتدفقات نقدية فورية بقيمة 90 مليون دولار غطت تكلفتها.

وأضاف البحيري، خلال حواره على قناة "إكسترا نيوز"، أن الشركة تعاقدت على أول عملية تجارية مع "إيرتل الهندية" لاستخدام كابلات الشركة.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أعلنت عن شراء الشركة المصرية للكوابل البحرية، إحدى شركاتها التابعة، بإتمام إجراءات الاستحواذ على حصة شركة "أوراسكوم للاستثمار القابضة" فى شركة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للكابلات "مينا كابل"، بإجمالى قيمة المنشأة 90 مليون دولار، توزع بين 40 مليون دولار قيمة حقوق الملكية للأسهم، و50 مليون دولار قيمة المديونيات، وتولت المجموعة المالية "هيرمس" تنفيذ الصفقة من جانب المصرية للاتصالات.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: "المصرية للاتصالات": صفقة كابل "مينا" من أهم إنجازات العام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا